رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الفنان "أسعد الزهراني" يبكي على الهواء أثناء حديثه عن شقيقه.. ويكشف عن سبب تغيير رأيه في قيادة المرأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بكى الفنان " أسعد الزهراني " خلال لقاء له في برنامج " مجموعة إنسان" عندما تذكر شقيقه " عبدالله" مشيرا إلى أنه له فضل عليه بعد الله سبحانه وتعالى متمنيا أن يمنحه الله الصحة والعافية دائما.
تأسيس الكوميديا وقال الزهراني - خلال البرنامج المذاع على قناة " أم بي سي"ويقدمه الإعلامي علي العلياني - شقيقي عبدالله هو الذي أسس فينا الكوميديا وكان يفتري فيني ويجعلني أحفظ أي مشهد بدقة عالية. وتابع: إذا حضر أصدقائه في المجلس كان يطلب مني أمثل أمامهم وإذا ما غنيت أو مثلت أو استحيت يعاقبني بأن يجعلني أرفع ذراعي الاثنين وساق واحدة على الجدران حتى يغادر الضيوف.
قيادة المرأة وعلى جانب آخر كشف الزهراني عن سبب تغيير رأيه بخصوص قيادة المرأة وموافقته على القيادة بعد أن كان يرفض هذا الأمر من قبل. وأوضح الزهراني أن سبب تغيير رأيه هو أن البيئة أصبحت صالحة الآن ومناسبة لقيادة المرأة كما تم إقرار قانون التحرش لحماية المرأة .
الحرية والقانون وأضاف في السابق لم تكن هناك الحرية المتاحة الآن كما تم إصدار قانون مثل مكافحة التحرش والذي تضمن معاقبة المتحرش بالحبس 5 سنوات وغرامة 3 ملايين فهذا يعني أن المرأة  مثل " زوجتي أو أختي " تستطيع القيادة دون خوف من تعرضها لأي أذى مثل التحرش .
[twitter_video id="1007384899932876805"]
[twitter_video id="1007398150057938944"]

arrow up